SJ Financial - шаблон joomla Joomla

عقد الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى ظهر اليوم الاثنين اجتماعاً مع أعضاء المجلس الرئاسى التخصصى للتعليم والبحث العلمى، وبحضور د. طارق شوقى رئيس المجلس، ود. محمود صقر رئيس اكاديمية البحث العلمى، وذلك بمقر الوزارة.
وبحث الاجتماع سبل التعاون بين وزارة التعليم العالى والبحث العلمى والمجلس الرئاسى فى الفترة المقبلة، وتنسيق وترشيد الجهود وتوحيد الانجازات فيما بينهما.
وفى بداية الاجتماع، أكد الدكتور الشيحى على ضرورة تنسيق العمل بين الوزارة والمجلس الرئاسى بنظام تكاملى تراكمى وثيق لخدمة الوطن.
وأشاد الوزير بإطلاق "بنك المعرفة المصرى" من جانب رئاسة الجمهورية، مشيراً إلى أنه يعد فرصة طيبة لتحويل الأفكار إلى واقع على الأرض، ويفيد أعضاء هيئات التدريس والمراكز البحثية والطلاب، ويتيح الكتب والمراجع العلمية اللازمة للعملية التدريسية.
وأشار د. الشيحى إلى أن تطوير منظومة التعليم الفنى والنهوض به وفقا للمستجدات والتطورات العلمية على رأس أولويات الوزارة، وذلك من أجل توفير العمالة المدربة القادرة على التعامل مع التكنولوجيات الحديثة، وتضييق الفجوة القائمة بين التعليم والتدريب التقني والمهني والاحتياجات الفعلية لسوق العمل.